[SnowPinkSub] ترجمة : Beatles Code 3D Ep18 Apink & MBLAQ

b-code

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💖

بيتلز كود 3D، برنامج متنوع ناقد وصريح يقوم بسؤال المشاهير عن الإشاعات التي ظهرت لهم، ويقوم بعمل نظريات تماثل تجمع ضيوف الحلقة.

مقدمين البرنامج : شين دونغيوب + شيندونغ من Super Junior (المقدمان الرسميان)

ضيوف الحلقة : اي بينك  ⛄ (ما عدا ايونجي وبومي) + إمبلاك

تفاصيل عن الحلقة :

1

– تاريخ عرض : 15/4/2014

– رقم الحلقة : 18

– مدة الفيديو : 00:51:28 دقيقة

– الجودة : HD 720p عالية

2

العاملين عليها :

توقيت + ترجمة + رفع :

rwkyu

5

التحميل :

MEGA || HERE

أو

GoogleDrive || HERE

3

الأون لاين :

GoogleDrive || HERE

مشاهدة ممتعة + تعليقاتكم تسعدنا اتركوها رجاءً!


80 thoughts on “[SnowPinkSub] ترجمة : Beatles Code 3D Ep18 Apink & MBLAQ

  1. مساء الأنوار على كل العاملين على هذه المدونة الرائعة
    لي فتره قصيره من تابعت المدونة
    ولكن ابصم بالعشره من أجممل وارووع المدونات اللي شاهدتها
    برامج متنوعة وسرعه بالترجمة وجوده رائعه
    وتعاامل اجمل
    شكراا لكم حقاً ي اروع مدونه
    فاايتينج 💪😃

    أعجبني

  2. شكرا جزيلا على ترجمتكم . وانتو اسرع مدونه في الترجمه وكماوا
    بس كنت ابيه ع اليوتيوب عشان احمله لان جوالي مايقبل التحميل الي كذا
    شكرا لكم وننتظر المزيد من الاعمال الرائعه

    أعجبني

  3. ياسعــــــــــــادتي !!
    أوني كمسسسميدا اللحححلقة نزززلت من زمااااان انتظرها
    من يوم اعلنوا عن ضيف الحلقو انا استناها
    ياجمالكم الحححين بحمل الححلقة وأشوفها ^.^

    أعجبني

  4. ما شاء الله فريقكم مرة جيد وشغلكم سريع احسن من الفرق القديمة حتى 3>
    مشكورين الله يعطيكم العافية

    أعجبني

  5. اوووه مير مصيبه والله مره عسل ههههههههههههههههه مت ضحك معاه
    ولا البجنب هايونغ كل شوي علق عليها ههههههههههههه
    بصراحه الحلقه تحفههههه مره مت ضحك
    مره عندي فضول لاعرف مين هو يلي بتحبو هايونغ امممم … ♥
    وتركيب الاغنيه يلي في النتهايه مره عاجبني🙂
    ما اقدر اتوقع اذا بومي وايونجي كمان كانو معاهم اش كان راح يصير😀
    بجد كوماوا على المجهود الرائع اونياتي
    فايتنغ اي بينك + امبلاك

    أعجبني

  6. ووووووااااااه كووماووا فريق العمل
    صدق مرره شاكره لاني شفت الحلقه مو متررجمه كنت ابغا اشوفها مترجمه
    يعطططيكم العافيه

    أعجبني

  7. يعطييكم ألف عافية شكراً جزيلاً
    كان ودي ايونجي وبومي يكونون موجودات بيكون احلى

    كوماااااوو

    فاايتيينغ

    أعجبني

  8. شششششششششششككككككككككككككرا لكم من القلب ع الترجمة يا جميلات سريعين ماشاء الله كعادتكم
    يعطيكم العافية

    أعجبني

  9. الله ىعطيك الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف عاااااااافية ان شاء على كل البرامج والحلقات و تعبكم شكراااااااااااا كماااااو
    سااااارانهيي

    أعجبني

  10. شككككرا ع الترجمه بجد اسرع وافضل فريق ترجمه 😍😍
    بس فيه مشكله اتمنى تحلونها ..
    انتوا الاون لاين دايم تنزلون قوقل درايف بس وقوقل درايف يتحمل في الايباد بس الجالكسي ما يتحمل منه فأتمنى تنزلون ع موقعين دايم في الاون لاين يعني قوقل درايف ومعه كلاودي او نوفاموف عشان يقدرون اصحاب الجالكسي والايباد يحملون اتمنى تردون 😊

    أعجبني

  11. شكرا شكرا شكرا

    ياحبي لهم♥♥الحلقه شاهدتها مرتين من كثر ماحب اي بينكاتي وابغا اشوفهم كل شوي

    يعطيك العافيه

    أعجبني

  12. لاااااااااااااااااااااامومعقوله بصراحه مدونتكم بطله وكأنكم عارفين اني ابي الحلقه ذي من زمان من جد شكرجرررررررررررررراااااااااااكثيييييييييييييييير قد العالم احبكم يااحلا مدونه تسلم يدكم ويعطيكم العافيه ع تعبكم جاري المشاههههههههههههههههههههده

    أعجبني

  13. شفت الحلقه من جد كاااانت روعه تسلم يدكم بصراحه احب البرامج اللي كذا لو اي بينك لهم حلقه براديو ستار ياليت تترجنيها يعطيك العافيه وللمره المليون شكرا كثير

    أعجبني

  14. مدونتكم عندي بالمفضله ق1 ق1 ق1 ق1 كل البرامج راح اتابعها ان شاء الله مره وحده في الأجازه الطويله حقتي ~
    بس دخلت اشوف شنو فيها ^^ وحسيت انه مو حلوه اني اطلع وانا ماارد او اكتب اي تعليق ~
    المهم ~ شكراً على الترجمهـ وعلى ترتيب المدونه وانها تنزل كل جديد ^^
    [ المفروض كل واحد يقدر المجهود و يرد ~ مو يدخل و يحمل البرنامج ويطلع من دون رد:/ !!! <<< انقهر من هالحركات فـ ياليت كل شخص يقدر التعب حق الترجمه ^^ ]

    أعجبني

  15. وااو اوني ترجمتوه بسرعه كماوو الحلقة جمييلة صح ايونجي وبومي ما كانو فيه بس كانت جميلة وحلوه دخلت ايونجي ههههههههههههه دخلت وهم يتككلمون عنه 😂
    جون ومير مساكين كلهم انسحب عليهم هههههههه
    المقدم اللي جنب هايونغ ما عليه من احد كل شيء يقوله

    أعجبني

  16. الحلقةة جدااا جميييلةة و ممتعةة ومضحكةة هههههههههههه
    صرااحةة مراا استمتعت
    امبلاك اي بينك اي لو فيوو يهبلوو يخبلووو كل شي بالحيااة
    جداااا لطيفين
    كوماوووو يعطيكم العافيةة ^.^

    أعجبني

أدعمونا بتعليق ♡

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s